1- اولاً لازم تكون واخد IP Binding لجهازك عشان لما تعمل اتصال من FTP إلى السيرفر يعمل كونيكشن على طول
لو ما كنتش واخد IP Binding حيفضل الــ FTP يبحث عن كلمة المرور الي بتدخل فيها من صفحة اللوج إن ليدخل فيها على السيرفر وطبعاً مش رح يزبط
2- لازم تمسح الملفات الي في قائمة Files
لو ما كنتش واخد IP Binding حيفضل الــ FTP يبحث عن كلمة المرور الي بتدخل فيها من صفحة اللوج إن ليدخل فيها على السيرفر وطبعاً مش رح يزبط
2- لازم تمسح الملفات الي في قائمة Files
أتمنا ان تكون الفكره وصلت بالشكل المطلوب










حلو بس وين الرابگ
ردحذفاين المرررررررررررررفقات
ردحذفشكرا جدا
ردحذفمشكووووووووووووووور بس وين المرفقات
ردحذفووووووين الرابط
ردحذفمشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ردحذفمشكووووووووووووووور
ردحذفالف شكر على الشرح بس وين المرفقات
ردحذف